تساقط

متابعه الملف الشخصي علي الفيس بوك

انضمامك -محمد الكامل

يسعدنا انظمامكم الي مدونتي المتواضعه - مع خالص تحياتي /محمد الكامل

الترحيب

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا نــنــتــظــر بــوح قلمك - مع خالص تحياتي / محمد الكامل - - اليمن

اخبار

كل جديد

اخر الأخبار

اهم اخبار الصحف العربيه

م س

ترحيب بالزوار الكرام

13‏/05‏/2013

عندما يكون الغدر جزء من حياتك

عندما يكون الغدر حدث من احداث حياتك اليوميهوالحزن كالعباده واجب عليك..عندها فقط(ودك تموت اليوم وتعيش باكر)ودي اموت اليوم..وارجع واعيش باكر من جديدلجل اعرف من هو على الود صادقومن هو.. بعد موتي..بطعنات الغدر بيزيدومن هو تمنى ان عمري باقي مديد
ودي اموت اليوم واعيش باكرواشوف من هو بعد موتي فقدنيومن هو حملني لين ذيك المقابرواشكر انا كل من كرمني ودفنيوبشوف يرثيني انا كم شاعرومن هو تركني وماكتب شي عنيشخص تعنا لي مع انه مسافروشخص قريب وانا ميت طعنيوشخص يمثل دمعته ماهو قادروشخص تطيح دموعه كل ماذكرنيومن هو من اهلي في العزا كان حاضرومن هو دعا لي في صلاته ورحمنيومن هو بناء بأسمي سبيل ومنابرومن هو يفز قلبه الا من لمحنيومن هو عشاني طول الايام ساهرومن هو ثلاث ايام راح وتركنيومن هو يرتب غرفتي والدفاتروان شاف صوره لي مات وحضني
يالله عسى ماتخفى كل المشاعرويالله عسى ماينصدم يوم ظنيخايف يروح العمر واكون خاسروان طار طيري مايفيد التمنيوخايف يجيني وقت اكسر خواطران دارت الدنيا وزماني كسرنيومدام هذي الدنيا صارت مظاهروكل من على كيفه وجوه يغنيصحيح مسلم لكن الهم كافركل مابغيت اضحك يهددني حزنيالضيق وافي والحزن حيل وافروالجرح اكثر شي شفته يحبنيعايش وميت بين ماضي وحاضروالصبر مفتاح الفرج ضاع منيقل وش تبي وتتركني ياحزني آمرمسكين فرحي تصدق انه وحشنيشاعر... ولكني ماني بشاعرودي اموت اليوم وارتاح مني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

1-2

الماوس